Nokia 7 يقوم بتصوير صور bothies مع كاميرا Zeiss

في الوقت الذي ننتظر فيه إطلاق Nokia لهاتفها الرائد القادم Nokia 9، أعلنت الشركة عن هاتفها الجديد ذو التكلفة المتوسطة Nokia 7، وذلك لسدة الفجوة الصغيرة التي توجد بين كلًا من Nokia 6 وNokia 8، بحيث يأتي Nokia 7 بمواصفات أكثر من 6، ويأتي بمواصفات ومميزات مماثله لهاتف Nokia 8 وبتكلفة متوسطة إلا أنه يفتقر إلى بعض مميزاته أيضًا.

Nokia-7

يأتي Nokia 7 بمستشعر بصمات الأصابع على الجزء الخلفي ويتميز بشاشته الكبيرة مثل Nokia 6 و8، ومن أبرز مميزاته هي إمكانية التقاط الصور المزدوجة “Bothies” التي تمكنك من التقاط صور من الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 16 ميجا بكسل، والأمامية التي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل في نفس الوقت عن طريق تقسيم الشاشة إلى قسمين.

من مميزاته أيضًا دعم تقنية الصوت OZO Audio، التي تمكنك من تسجيل الصوت بدقة وجودة عالية وتمنحك أدق التفاصيل، بالإضافة إلى ذلك قامت شركة Zeiss بتصنيع عدسات الكاميرا الخلفية لهاتف Nokia 7.

Nokia-7-Bothie

بالنسبة لأداء هاتف Nokia 7 فيأتي بمعالج Snapdragon 630، وذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجابايت، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.1.1 Nougat، كما يأتي بشاشة IPS LCD مقاس 5.2 بوصة بدقة 1920 1080 x بكسل.

أما بالنسبة للهيكل فهو مصنوع من سبيكة الألومنيوم 7000 series، ويدعم منفذ jack 3.5 mm، ويأتي Nokia 7 ببطارية 3000 mAh.

بدأت عمليات الحجز المسبق بالفعل، من المقرر أن تبدأ عمليات الشحن الفعلية في 24 أكتوبر في الصين. وسيأتي منه نموذجين الأول بذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت بتكلفة 375$، ونموذج بذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجابايت بتكلفة 407$، ولا توجد أي معلومات حول توافره في باقي الدول.

المصدر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *