HP تقدم جهاز ZBook x2 اللوحي بلوحة مفاتيح قابلة للفصل

كشفت HP اليوم عن الجهاز اللوحي ZBook x2 الذي يأتي مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل، وهو يحتوي على المواصفات الموجودة في حاسب عمل مكتبي مثل معالج إنتل Core i7 رباعي النواة من خط إنتاج Kaby Lake-R، شريحة رسوميات إنفيديا Quadro M620، ذاكرة عشوائية تصل إلى 32 جيجابايت وقرص SSD سعة 2 تيرابايت.

ZBook x2

الجهاز يأتي بشاشة لمسية 14 بوصة غير لامعة يمكنها العمل بدقة 4K مع ألوان 10-bit، ويدعم قلم إلكتروني من HP مع تكنولوجيا Wacom التي تشمل 4096 مستوى من حساسية الضغط وممسحة بالجزء الخلفي من القلم. الجهاز يحتوي على معالج رسوميات مدمج، أما شريحة إنفيديا فموجودة في حافظة لوحة المفاتيح لذا فأنه يمكن تشغيلها فقط حين وصل لوحة المفاتيح للجهاز.

kickstand

يأتي جهاز ZBook x2 مع حامل، قارئ بطاقات ذكية، قارئ بطاقات SD، منفذ HDMI، منفذ USB 3.0، منفذين USB-C مع دعم منفذ Thunderbolt ليسمح للجهاز بتشغيل شاشتين بدقة 4K. بالإضافة لذلك فهناك كاميرا ويب بدقة 720p، إضاءة خلفية للوحة المفاتيح ويأتي الجهاز بوزن 2.17 كجم.

passive pen

سعر الجهاز يبدأ من 1749 دولار، وسيكون الجهاز متاح للشراء في ديسمبر القادم. وحاليًا يوجد سوق لأجهزة حاسب العمل المكتبي والمحمولة، وتأمل HP أن المرونة التي يوفرها الجهاز ستشجع الراغبين في شراء مثل هذه الأجهزة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *