Fossil تُطلق ساعة Q Neely وQ Jacqueline الذكية الهجينة

أطلقت شركة Fossil ساعات Q Neely وQ Jacqueline الذكية الهجينة، والتي تأتي بحجم أصغر من أي وقت مضى، وقد تم وصفها بأنها مصممة خصيصًا للنساء.

الساعات الجديدة في مجموعة Q من Fossil تتميز بشكل الساعات التناظرية التقليدي؛ لكنها تأتي بحجم صغير ومواصفات تقنية عالية وتأتي عمر بطارية الذي يصل إلى 6 شهور. الساعاتيين الجديدتين توفران عرض الإشعارات الواردة على الهاتف، ميزة الاهتزاز ويمكنها متابعة أهداف اللياقة البدنية.

Q Neely and Q Jacqueline

يمكن للساعتين عد الخطوات، السعرات والنوم. ويمكن للمستخدم مقارنة الوقت في مناطق زمنية متعددة وضبط اختصارات مخصصة لتشغيل كاميرا الهاتف أو للتحكم في الموسيقى وعدد من الوظائف الأخرى. الساعات الجديدة تأتي بهيكل بقطر 36 ملليمتر، مما يجعلهم أصغر ساعات Fossil الذكية الهجينة حتى الآن.

يمكنك أيضًا الحصول علي خيارات تخصيص مختلفة مثل سوارات قابلة للتغيير من الجلد، السيليكون والفولاذ المقاوم للصدأ. وستكون هذه الساعات متوفرة من يوم 22 أكتوبر بمتاجر Fossil وعلى الموقع الإلكتروني.

ستكون الساعات متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 5.0 والأعلى، وأجهزة آيفون 5 والأعلى التي تعمل بنظام iOS 9 أو أعلى. وقد تم إطلاقهم مع تطبيق Fossil Q المحدث، والذي يقدم الآن واجهة مستخدم أبسط، إمكانية إلقاء نظرة سريعة على البيانات على الشاشة الرئيسية، عرض جديد للنشاطات لمعرفة التقدم في الأهداف مع الوقت، معرفة الوقت المتوقع للوصول لوجهة معينة وميزة ساعة توقيت.

ولا يوجد معلومات حتى الآن عن سعر الساعتين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *