فيسبوك يختبر ميزة إضافة سيرة ذاتية مثل LinkedIn

حسب تقارير يبدو أن فيسبوك يختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدم إضافة سيرته الذاتية مثل موقع LinkedIn، وقد قام المطور Jane Amnchun Wong بنشر صورة لهذه الميزة على تويتر.

 

FB resume

يسمح الفيسبوك للمستخدمين إضافة عملهم وتاريخهم التعليمي على صفحتهم منذ وقت، إلا أن هذه الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين إضافة المزيد من البيانات مثل بيانات الاتصال وصورة شخصية، وسيقوم فيسبوك بوضع كل هذه البيانات في صفحة منفصلة كمجموعة واحدة.

لكن قد لا يرغب العديد من المستخدمين في ربط صفحتهم على الفيسبوك بملفات التقدم لوظيفة، وهناك العديد من الأشخاص الذين يختارون أن تكون صفحتهم على الفيسبوك خاصة وفي بعض الأحيان يقومون بتغيير أسمائهم وصورهم من أجل تمويه وجودهم على وسائل التواصل الاجتماعي من أصحاب العمل المحتملين.

لذا فعلى الرغم من أن هذه الميزة قد تؤثر على خدمات LinkedIn إلا أنه قد يكون هناك العديد من المستخدمين الذين يرغبون أن تبقى صفحتهم على الفيسبوك منفصلة عن حياتهم العملية مما قد يحد من سحب هذه الميزة للمستخدمين من LinkedIn.

ليس من الواضح عدد الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى هذه الميزة أو ميعاد طرح الفيسبوك لها على نطاق أوسع، إلا أن متحدث باسم الشركة أوضح أنهم يقومون حاليًا باختبار هذه الميزة لمساعدة الأشخاص على العثور على عمل من خلال الفيسبوك.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *